اطباء المتخصصين بالمسالك البولية

.1.حول الدكتور سانجاي جوجوي
الدكتور سانجاي جوجوي هو أخصائي أمراض المسالك البولية وزراعة الكلى مع خبرة تزيد عن 25 عامًا.
تشمل خبرته جراحة المسالك البولية الروبوتية ، وزرع الكلى ، وشق البروستاتا عبر الإحليل ، والإعاقات الخلقية ، والناسور البولي التناسلي.
لقد أجرى أكثر من 500 عملية زرع كلى.
كان جزءًا من الفريق الذي أجرى أول عملية زرع كلى آلية في العالم (RKT).
أجرى الدكتور جوجوي أصغر جراحة رأب الحويضة الروبوتية في الهند لطفل يبلغ من العمر 5 أشهر عام 2012. كما أجرى أول عملية استئصال الكلية للكلية بالمنظار في سريلانكا في عام 2003.
بعد الانتهاء من MBBS الخاص به ، حصل أيضًا على MS و MCh و DNB و MNAMS.
وهو عضو في منظمات مرموقة مثل جمعية المسالك البولية في الهند (USI) ، والجمعية الأمريكية لجراحة المسالك البولية (AUA) ، والجمعية الهندية لزراعة الأعضاء (ISOT).
اختصاصه.
جراحة المسالك البولية الروبوتية ، زراعة الكلى ، شق البروستاتا عبر الإحليل ، العيوب الخلقية ، النواسير التناسلية البولية.
التعليم.
DNB
Mch
MS
MBBS

2.عن الدكتور أنانت كومار
يتمتع الدكتور أنانت كومار بخبرة 35 عامًا في جراحة المسالك البولية وزراعة الكلى. وهو حاليًا رئيس قسم أورام المسالك البولية وزرع الروبوتات والكلى ، ومستشفى ماكس في ساكت نيودلهي ومستشفى ماكس فيشالي. إنه معروف كواحد من أفضل الجراحين الروبوتيين والجراحين بالمنظار في الهند. كما شغل منصب مدير قسم جراحة المسالك البولية وزرع الكلى والروبوتات في مستشفى فورتيس ومستشفى أبولو في دلهي وشركة إن سي آر. قبل ذلك ، كان أستاذًا ورئيس قسم جراحة المسالك البولية وزرع الكلى في SGPGIMS ، لكناو. كان أيضًا استشاريًا في جراحة المسالك البولية في مستشفى أدينبروك ، كامبريدج ، المملكة المتحدة.
يُعرف الدكتور أنانت كومار ، المعروف على نطاق واسع بأنه أفضل أخصائي أمراض المسالك البولية في NCR ، بأنه أفضل جراح آلي في دلهي ومتخصص في حصوات الكلى من ذوي المهارات العالية في دلهي. لكونه أفضل طبيب مسالك بولية في دلهي ، فهو متخصص في زراعة الكلى ، وجراحة المسالك البولية بمساعدة الروبوت ، وارتفاع ضغط الدم الوعائي رينو ، وجراحة المسالك البولية بالمنظار ، وأورام المسالك البولية ، وجراحة المسالك البولية بالليزر وجراحة المسالك البولية الترميمية. يعتبر حاليًا أحد أشهر أطباء المسالك البولية في الهند.

يشتهر الدكتور أنانت كومار بأنه أفضل طبيب مسالك بولية في دلهي وطب أورام المسالك البولية في دلهي ، ويتمتع بخبرة 35 عامًا في جراحة المسالك البولية وزرع الكلى كمدرس وطبيب. طبيب مسالك بولية رائد في دلهي إن سي آر ، حصل حقًا على لقب أفضل جراح آلي في دلهي من خلال إجراء أكثر من 500 عملية جراحية روبوتية في السنوات الخمس الماضية. أيضًا ، أجرى أكثر من 3500 عملية زرع كلى في الثلاثين عامًا الماضية واستعاد جميع الكلى بالمنظار في العشرين عامًا الماضية وأجرى أكثر من 2200 عملية استئصال كلية من متبرع.
لديه خبرة واسعة في ارتفاع ضغط الدم الوعائي في رينو. نظرًا لكونه جراحًا آليًا ماهرًا وذو خبرة وأفضل في دلهي ، فقد أجرى عدة مئات من إجراءات الجهاز الهضمي مثل PCNL و URS وتنظير الحالب المرن وبضع بطانة الرحم و TURP و TUBT واستئصال الإحليل البصري وما إلى ذلك. خلال السنوات العشر الماضية واستخدمت الثوليوم والضوء الأخضر وليزر هولميوم. في الوقت الحاضر يقوم بعمل HOLEP بواسطة آلة Lumenis. أجرى جميع أنواع المسالك البولية الترميمية للكلى والمثانة والإحليل. لقد أجرى جراحة تضيق مجرى البول على مدار الثلاثين عامًا الماضية وأجرى أكثر من 700 حالة من هذا القبيل. على مدار العشرين عامًا الماضية ، طور اهتمامًا خاصًا في جراحة المسالك البولية بالمنظار وأجرى الآن جميع إجراءات المسالك البولية بالمنظار تقريبًا بما في ذلك استئصال البروستاتا الجذري واستئصال المثانة واستئصال الكلية الجزئي. لقد بدأ جراحة المسالك البولية بمساعدة الروبوت على مدى السنوات الست الماضية لسرطان البروستاتا والكلى والمثانة وعمليات إعادة بناء المسالك البولية الأخرى مثل رأب الحويضة وإعادة زرع الحالب وتضخيم المثانة وما إلى ذلك ، وهو معروف كواحد من أفضل الجراحين الروبوتيين في دلهي.

3.نبذة مختصرة: يتمتع الدكتور راجيف ياداف بأكثر من عقدين من الخبرة في علاج أمراض المسالك البولية التي تشمل البروستاتا والكلى والمثانة البولية. ينصب تركيزه السريري على جراحة المناظير بمساعدة الروبوت لسرطان البروستاتا وسرطان الكلى وسرطان المثانة. يقود فريقًا من الخبراء يتقن التعامل مع جميع أنواع إجراءات المسالك البولية المعقدة. لقد أجروا معًا آلاف الإجراءات مع تطابق نتائجها مع نتائج أفضل المراكز في العالم.

حصل على العديد من الجوائز والأوسمة. وهي تشمل جائزة “أفضل بحث إكلينيكي” من قبل الجمعية الأمريكية لجراحة المسالك البولية ، لمدة عامين متتاليين 2008 و 2009 ، “الميدالية الذهبية” لأفضل مقيم في جراحة المسالك البولية. قام بتأليف أكثر من 100 مقال علمي ودعا مقالات حول جوانب مختلفة من جراحة المسالك البولية وأورام المسالك البولية.
العضويات:
جمعية المسالك البولية في الهند
جمعية المسالك البولية الأمريكية
جمعية المسالك البولية في منطقة الشمال في الهند
جمعية دلهي لجراحة المسالك البولية
رابطة الجراحين في الهند.
اختصاصه.
تقييم وعلاج سرطان المسالك البولية
الجراحة الروبوتية لسرطان المسالك البولية
استئصال البروستات الجذري الروبوتي – لسرطان البروستاتا
استئصال الكلية الجزئي / الجذري الروبوتي – لسرطان الكلى
الاستئصال الجذري الروبوتي للمثانة مع تحويل مجرى البول – لسرطان المثانة
استئصال الغدة الكظرية الروبوتية / رأب الحويضة الروبوتية
خزعة MRI-TRUS Fusion
العمليات الجراحية بالمنظار / المناظير / الجراحة المفتوحة.

شارك من فضلك