هناك مستشفىيات متعددة التخصصات في منطقة جورجاون هارايانا لكن افضل المستشفيات التالية :

مستشفيات أرتميس هي مشروع رعاية صحية ، تم إطلاقه في عام 2007 من قبل مروجي مجموعة أبولو للإطارات. أرتميس هو أول مستشفى في جورجاون تم اعتماده من قبل JCI و NABH. تم تصميم Artemis كواحد من أكثر الشركات تقدمًا في الهند ، ويوفر خبرة متعمقة في مجال التدخلات الطبية والجراحية المتقدمة ، ومزيجًا شاملاً من خدمات المرضى الداخليين والخارجيين. يهدف Artemis إلى توفير رعاية طبية ممتازة في بيئة رحمة وممارسة مكرسة لريادة الأبحاث ، وتمكين المتخصصين في الرعاية الصحية والمجتمعات المتنوعة التي نخدمها. الإجراءات السريرية المتبعة في المستشفى متطورة تقنياً ويشرف عليها أطباء متميزون ذوو سمعة عالمية. تقاد مسعانا لتقديم رعاية طبية معيارية باحتياجات المريض. جعلت مرافقنا الطبية الاستثنائية واستجابتنا التي لا مثيل لها واحدة من أكثر المستشفيات احترامًا في البلاد.


مراكز التميز لدينا


مركز أرتميس للطوارئ والصدمات
مركز أرتميس للقلب
مركز أرتميس للسرطان
مركز ارتميس لعلوم الأعصاب
مركز جراحة العظام واستبدال المفاصل أرتميس
مركز أرتميس للجراحة طفيفة التوغل وجراحة السمنة
مركز أرتميس لزراعة الأعضاء
مركز أرتميس للمرأة والطفل
مركز أرتميس للعناية المركزة وأمراض الرئة
مركز أرتميس لعلوم المعدة
مركز أرتميس للتجميل والجراحة التجميلية


تشمل محفظتنا مستشفى تخصصي بسعة 400 سرير في جورجاون ، إن سي آر (وطنية
منطقة العاصمة) ومستشفى متعدد التخصصات بسعة 50 سريرًا في دواركا (دلهي). لدينا 300 طبيب بدوام كامل في مختلف التخصصات وقاعدة موظفين قوية تضم 2400 موظف

2. مستشفى فورتيس الواقع: في منطقة جورجاون هارايانا
تأسست في عام 1996 ، تحتل العلامة التجارية Fortis الآن 55 منشأة في الخط ، وتقدم مرافق صحية داخل الهند وخارجها.
يشتهر هذا المعهد الصحي باسم “مكة للرعاية الصحية” لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ ، وقد تم تصنيفه في المرتبة الثانية في دراسة عالمية لأكثر 30 مستشفى ترويجًا تقنيًا في العالم ، يديرها موقع “topmastersinhealthcare.com”.
يشتهر مستشفى الرعاية الثالثية متعدد التخصصات المعتمد من NABH بمهارته في علوم القلب وعلوم الكلى وعلوم الأعصاب وعلوم الجهاز الهضمي والطوارئ والصدمات والرعاية الحرجة وزراعة الأعضاء. العظام والمفاصل.
ما هو مشهور مستشفى فورتيس
يعد مستشفى فورتيس في جورجاون أحد أفضل مقدمي خدمات الرعاية الصحية المتكاملة في الهند. مع 27 مرفقًا للرعاية الصحية ، و 4300 سرير تشغيل ، و 400 مركز تشخيص (بما في ذلك المشاريع المشتركة) ، تعد واحدة من أكبر مؤسسات الرعاية الصحية في البلاد. بالإضافة إلى الإمارات ونيبال وسريلانكا ، فإن Fortis موجودة أيضًا في الهند. إنه مستشفى رعاية متعدد التخصصات معتمد من NABH ويشتهر بمهارته في مجالات علوم القلب وعلوم الكلى وعلوم الأعصاب وعلوم الجهاز الهضمي والطوارئ والصدمات والرعاية الحرجة وزرع الأعضاء

3. مستشفى ميدانتا الذي وقع في منطقة جورجاون هارايانا
تم إنشاء المستشفى الرائد في الهند ، مستشفى ميدانتا ، في عام 2009 من قبل جراح القلب والأوعية الدموية والقلب الشهير ، الدكتور ناريش تريهان.
تم تشغيل مستشفى Medanta بموجب NABH و NABL المعتمد.
المستشفى هو أول مستشفى في البلاد يقدم الجراحات الروبوتية في أمراض القلب والمسالك البولية وأمراض النساء.
مستشفى ميدانتا هو حجر الزاوية للتميز في مراكز مثل معهد القلب لعلوم الأعصاب ، ومعهد العظام والمفاصل ، ومعهد الكلى والمسالك البولية ، ومعهد السرطان ، وقسم الأورام وأمراض الدم.
هذا هو المستوى الممتاز لمستشفى ميدانتا الذي تم منحه كأفضل مستشفى متعدد التخصصات من قبل أول زراعة نخاع العظام بدون دم في آسيا في عام 2010.
أيضًا ، تشتهر مستشفى Medanta وحصلت على جائزة VCCircle Healthcare لفئة كيان رعاية صحية متخصص واحد في عام 2013
تم بناء المستشفى على مساحة 43 فدانًا ، وهو مؤثث بـ 45 غرفة عمليات و 1250 سريرًا وأكثر من 350 سرير رعاية حرجة تحت 20 تخصصًا.

كما أنه يوفر 20 سريرًا علاجيًا وظيفيًا في أي وقت محدد.
أطلقت ميدانتا أول سيارة إسعاف جوية في الهند تُعرف باسم “ Flying Doctors India ” ، في عام 2013.
وهي مجهزة بـ 256 شريحة Ct ، وجناح الدماغ ، وغرفة عمليات التصوير أثناء الجراحة ، وروبوت دافنشي للجراحة الحد الأدنى من التدخل الجراحي ، ومختبر قسطرة جراحي داخل الأوعية الدموية Artis- Zeego ، و 4 مسرعات خطية (توفير IGRT / IMRT) (الجراحة الإشعاعية) ، والعلاج المقطعي. ، وحدة المعالجة الكثبية المتكاملة مع HDR بالتحكم عن بعد ، 3.0 Tesla MRI ، PET CT ، كاميرا جاما ، الأشعة السينية الرقمية ، التنظير الفلوري ، قياس كثافة العظام ، الصوت الفائق ثلاثي الأبعاد ورباعي الأبعاد وتصوير الثدي الرقمي.
توفر المديرين التنفيذيين الدوليين خلال فترة إقامة المرضى الأجانب بالكامل.
تتوفر المأكولات العالمية داخل مباني المستشفى.
يتم تقديم حزم العلاج أيضًا للمرضى الدوليين مسبقًا.

شارك من فضلك