هناك مستشفيات عديدة في منطقة فريداباد بجوار دلهي موجودة لكن افضل المستشفيات المتعددة التخصصات التالية:

مستشفى مترو متعدد التخصصات و معهد التخصص في القلب.
تم إنشاء مستشفى مترو ، فريد آباد في عام 2002 ، وقد تلقت مجموعة المترو بادما فيبهوشان والدكتور بي سي روي الحائز على الجائزة الوطنية الدكتور بورشوتام لال (رئيس مجلس الإدارة).
الدكتور نيراج جاين هو طبيب قلب وجراح قلب مشهور في البلاد ولديه خبرة في علاج رأب الأوعية.
الأقسام الرئيسية في المستشفى هي أمراض القلب ، وعلوم الأعصاب ، وجراحة العظام ، وجراحات الأورام ، ومركز أمراض الكبد والجهاز الهضمي ، ومركز رعاية الأم والطفل.
الوظائف كوحدتين منفصلتين:
معهد مترو هارت الذي يضم 90 سريرا
مستشفى مترو متعدد التخصصات الذي يضم 307 سريرًا
تأسس مستشفى مترو متعدد التخصصات برؤية لتقديم علاج شامل في أكثر من 23 تخصصًا
يقدم معهد مترو للقلب ، فريد آباد خدمات متقدمة شاملة في مجال أمراض القلب الوقائية ، وأمراض القلب التداخلية ، والفيزيولوجيا الكهربية ، وجراحة القلب والأوعية الدموية.

مستشفى آسيا متعدد التخصصات
المعهد الآسيوي للعلوم الطبية (AIMS) فريد آباد هو مستشفى متخصص للغاية. تم تجهيز مستشفى 425 بسرير ببنية تحتية حديثة. يقدم خدمات رعاية المرضى على مستوى عالمي.
أفضل علامة تجارية للرعاية الصحية لعامين متتاليين 2016 و 2017 من قبل The Economic Times Survey.
يقدم مستشفى AIMS 13 مركزًا للتميز ، ومنشأة للإسعاف ، وبنك الدم ، وحزم الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وحزم الفحص الصحي من بين خدمات أخرى.

مستشفى فورتيس متعدد التخصصات في منطقة فريداباد.
مستشفى فورتيس إسكورتس ، فريد آباد ، هو مستشفى متعدد التخصصات بسعة 210 أسرّة يوفر الرعاية الطبية الأولية والثالثية في جميع التخصصات الرئيسية. رسخ المستشفى مكانته كمزود رائد لخدمات الرعاية الصحية في المنطقة ويقدم رعاية سريرية استثنائية لأكثر من 40 عامًا. كان أول مستشفى في المدينة يتم اعتماده من قبل مجلس الاعتماد الوطني المرموق للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية (NABH.

شارك من فضلك